مدير عام "القاهرة" يشرف على أعمال حملة تنظيم وترتيب الأسواق بالمديرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، قام مدير عام مديرية القاهرة سمير يحيى عبدالاله، اليوم، بالإشراف المباشر على نقل جميع البسطات العشوائية من شارع 26 سبتمبر، إلى الأماكن البديلة في شارع الهندي (سائلة القمط).

وأكد رئيس المجلس المحلي، بأن حملة إزالة جميع المظاهر العشوائية من الأرصفة والشوارع الرئيسية حققت نتائج إيجابية، مشيراً إلى الإستمرار بعملية تنظيم وترتيب الأسواق لتحسين المظهر الجمالي لشوارع واحياء مدينة تعز .

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

ودعا سمير عبدالاله، جميع أصحاب البسطات إلى ضرورة الإنتقال إلى الأماكن البديلة التي حددتها السلطة المحلية في ساحة ديلوكس وشارع الهندي، مشيدًا بجهود ضباط وأفراد شرطة السير بالمحافظة، في تنفيذ حملة إزالة المخالفات والعشوائيات ونقل البسطات إلى المواقع البديلة.

من جهته أشار مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس عبدالله معوضه، إلى أهمية تعاون المواطنين من أجل استكمال حملة إزالة العشوائيات، وإنجاح أعمال ترتيب وتنظيم الأسواق.

وأوضح رئيس قسم المرافق والاسواق بمكتب أشغال المديرية/عبدالله عبدالرحمن الصيني، أن الجهود مستمرة لنقل كافة البسطات التي ظلت سنوات تشغل الأرصفة وتفترش الشوارع، وذلك إلى الأماكن البديلة والمناسبة.