وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام بطولة الجمهورية لكرة اليد

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

شهد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، حفل ختام بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، التي أقيمت خلال الفترة من (31 يوليو/ تموز _ 7 أغسطس/ آب)، وتوّج فريق الشعلة ببطولتها عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الصقر من تعز بنتيجة (33/ 30)، بعد مباراة متكافئة.

وخلال الحفل، أشاد "معالي الوزير بالجهود التي بذلها الاتحاد العام لكرة اليد خلال البطولة ولجانه العاملة، على حسن التنظيم والترتيب والحضور اللافت لجميع اندية الدرجة الأولى ومن جميع المحافظات اليمنية، وبجهود قطاع الرياضة في الوزارة، الذين كان لهم الدور الكبير أيضا في عملية الترتيب والإعداد للبطولة ".

وهنأ البكري، "نادي الشعلة الرياضي وإدارته وجماهيره على تحقيق لقب البطولة، وأيضا الوصيف فريق الصقر من تعز، وصاحب المركز الثالث فريق شباب القطن، وكل الأندية المشاركة التي رسمت لوحة جميلة معبرة عن تلاحم أبناء الوطن وتشابك أيديهم في مدينة الحب والسلام عدن".

وتابع، " من المهم إن تعلم كل أندية الجمهورية اليمنية دون استثناء، بما تلك الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، إن وزارة الشباب والرياضة في عدن مهتمة بالجميع، وتنظر للرياضيين والشباب في عموم المحافظات من زاوية إن الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا، وإنها ستظل مساحة حب وسلام، لكل أبناء الوطن".

عقب ذلك كرّم معالي الوزير الفائزين بالمراكز الأولى، واللاعبين أصحاب الإنجازات الفردية.

وكان فريق شباب القطن قد أحرز المركز الثالث في البطولة بفوزه على التضامن من المكلا بنتيجة (28/24) ليكتفي التضامن بالمركز الرابع.