الاثنين القادم بدء منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات الجودو

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

يقيم الاتحاد العام لرياضة الجودو  بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات على كأس ( 30 ) نوفمبر ، برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة نايف ، واحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ محافظة عدن ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة .

 

وتستضيف العاصمة عدن منافسات البطولة التي تجري وقائعها على بساط صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة في الفترة بين 27 _ 29 نوفمبر ، بمشاركة منتخبات محافظات ( عدن - صنعاء - لحج - تعز - حضرموت - الحديدة - ذمار  ) .

 

ويتنافس لاعبي المحافظات المشاركة في البطولة المفتوحة التي تنطلق منافساتها رسميا صباح الاثنين الموافق 28 نوفمبر ، في الفئات الوزنية ( 46 كجم - 50 كجم -  55 كجم - 60 كجم - 66 كجم - + 66 كجم ) . 

 

وحدد الاتحاد العام للعبة عصر الأحد موعد وصول وفود منتخبات المحافظات المشاركة ، على أن يُعقد الاجتماع الفني والقرعة في السابعة مساءً بحضور مندوب وحيد من كل محافظة مشاركة ، وكما سيخضع لاعبي المحافظات المشاركة في الثامنة من مساء يوم الأحد لعملية فحص الاوزان التجريبي والرسمي .

 

 اشار الاتحاد العام بمراسلاته للمحافظات المشاركة  إلى أن في قرعة البطولة سيتم تطبيق قانون الاتحاد الدولي في القرعة ، و اعتماد زمن 4 دقائق للمنافسات وفق نظام البطولات الدولية .