رئيس هيئة النقل البري يهنىء موظفي وموظفات الهيئة في العيد العالمي للعمال

تهاني
قبل شهر 1 I الأخبار I تهاني

هنأ رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الأستاذ فارس احمد شعفل، كافة موظفي وموظفات الهيئة في المركز الرئيسي وفروع المحافظات والموانىء البرية، بالعيد العالمي للعمال الذي يوافق 1 مايو من كل عام. 

 

 

وقال رئيس الهيئة" يسعدني أن اهنئكم بعيد العمال العالمي وكلي فخر واعتزاز وتقدير لكل الجهود التي تبذلونها في ميادين العمل بكل  تفانٕ وإخلاص".

واضاف " ان انضباطكم اليومي في أداء واجباتكم تحت كافة الظروف والمناخات والمتغيرات يرقى الى مرتبة التضحية في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وقد برهنتم على ذلك في الكثير من الأحداث التي شهدتها بلادنا خلال الفترة الماضية واهمها أثناء الحرب والفترة التي تلت تحرير المحافظات المحررة والعاصمة عدن، حيث تحملتم فيها جزءا كبيرا من مسؤولية استعادة اعمال الهيئة وفرض  أدارتها لمهامها القانونية، عطفًا على ذلك عملكم أثناء جائحة كورونا حين آثرتم البقاء في ميدان العمل متسلحين بالإنتماء للمهنة والوطن، ودون ان تعبئوا بخطر الجائحة التي اوقفت مؤسسات انتاجية كبرى في مختلف دول العالم. 

 واردف " ان الانجازات التي تحققت للهيئة خلال الفترة الماضية ما كانت لتحدث لولا جهودكم الحريصة للإرتقاء بمهام الهيئة  والمساهمة الفاعلة في تطوير قطاع النقل البري، وفي ظل ظروف غاية التعقيد كنتم فيها على الدوام فرس الرهان الأول".

وأكد رئيس الهيئة حرصه على دعمهم والإرتقاء بادائهم وتحسين مستوى معيشتهم، واصفا اياهم بالجنود المخلصين الذين يواصلون عطائهم اليومي لنهضة الوطن دون كلل او ملل.