ميناء الزيت يعبر بسلام للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني

رياضة
قبل شهرين I الأخبار I رياضة

نجح فريق ميناء الزيت في خطف بطاقة التأهل للدور الثاني في بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم، بتخطيه عقبة منافسه فريق 20 يونيو بركلات الترجيح في المباراة الثانية التي أقيمت عصر اليوم ضمن مباريات البطولة، التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس، ومدير المديرية د. محمود بن جرادي، وبإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة. 

 

وتمكن فريق ميناء الزيت في مواصلة طريق مشواره في البطولة التي تقام بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، بفوزه على 20 يونيو بركلات الترجيح وفي مباراة انتهت اشواطها بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

أداء الفريقين في المباراة لم يرتقي للمستوى المطلوب، وشهدت دقائق الشوطين الاول والثاني، فاشتد الصراع في وسط الملعب مع محاولة التقدم نحو المناطق الأمامية للفريقين، والتي سنحت من خلالها الفرص التي لم تترجم إلى أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

 

التعادل السلبي أجبر الفريقين إلى خوض معركة أخرى متمثلة بركلات الترجيح والتي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق ميناء الزيت بنتيجة ( 5/4 ) الذي نجح في عبور معضلة المباراة والمرور بسلام للدور الثاني.

 

أدار اللقاء باقتدار الحكم مؤمن مبارك .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس ميناء الزيت مياس سنان وتسلمها من الكابتن سالم وليد حارس مرمى التلال سابقاً .

 

وتتواصل غدا الاثنين مباريات الدور الاول للبطولة التي تجري منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمنطقة الروزميت، بلقاء يجمع فريقا طيور الممدارة والضياء .

عدن / علاء عياش : صور / حسين العبسي :