نائب محافظ عدن يلتقي رئيس مؤسسة رفقاء الإنسانية

محليات
قبل 3 أشهر I الأخبار I محليات

         التقى  نائب محافظ عدن  الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون سعيد صباح اليوم  بالدكتور مراد الداعري رئيس مؤسسة رفقاء الإنسانيه  ومعه  مجدي جمال هرهره المدير المالي للمؤسسه المنفذه لمشروع مدينة السلام السكنيه  في مدينة الشعب والممول من قبل جمعية السلام الكويتية.

واطلع نائب المحافظ من رئيس  مؤسسة رفقاء الإنسانيه على الاستعدادات للبدء بتنفيذ مشروع  بناء ٥٦٤شقه سكنيه مع ملحقاتها والمتمثلة بانشاء مدرسه ابتدائيه _وجامع_ ومركز صحي_ ومجمع حرفي_ومخبز خيري_ ومحلات تجاريه_ وملعب كرة قدم_ وملاهي للاطفال والتي  ستخصص هذه المساكن  للأيتام والأرامل من محافظة عدن .

 وتطرق اللقاء الى مناقشة كافة الترتيبات المتعلقة  ببدء العمل في المشروع والذي من المقرر ان يبدأ غدا بمشيئة الله تعالى و يأتي هذا المشروع ضمن المشاريع الخيريه التي تقدمها الجمعيات الخيريه الكويتيه والشعب الكويتي الشقيق  لبلادنا عموما و ولمحافظة عدن بشكل خاص. وفي هذا الصدد  وجه  نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن كافة الجهات المعنيه إلى  تسهيل مهام إدارة المشروع وتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة للشروع في عملية التنفيذ للمشروع في موعده المحدد وانجازه في الوقت وبحسب المواصفات في الاتفاقية. 

معبرا عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس للاشقاء في الكويت اميرا وحكومة وشعبا  على دعمهم السخي لبلادنا في جميع المجالات وفي المقدمة الاخوة  مؤسسة السلام الكويتيه لدعمهم وتمويلهم  هذا  المشروع الهام الذي سيلبي على حل  جزء من المشكله السكنيه لهذه الفئه من ألمواطنين " أيتام وارامل" لتساعدهم في توفير المسكن والمأوى وفي تخفيف معاناتهم من ظروف الحياة في ظل هذه الأوضاع المعيشه الصعبه

وحث نائب محافظ عدن الجهة المنفذة على الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية وانجاز المشروع خلال الفترة المحددة.