جماعة مسلحة تقتحم منزل فيه نساء بخور مكسر بعدن وتقذف بساكنيه الى الشارع .. ومناشدة لـ "لعليمي ولملس والشعيبي" - صور

شكاوى ومفقودات
قبل 5 أشهر I الأخبار I شكاوى ومفقودات

شكت الفتاتان رانيا حسن عبدالرحمن وشقيقتها رينا قيام جماعة مسلحة صباح أمس الإثنين باقتحام منزلهما في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن واعتقال النساء اللاتي كن في المنزل.

وقالتا الفتاتان في شكواهن إنهن تفاجأن صباح أمس بقيام جماعة مسلحة باقتحام المنزل الساعة التاسعة صباحاً واعتقال جميع النساء دون وجه حق أو أسباب تذكر سابقًا.

وأشرن إلى أن أفراد الجماعة المسلحة قاموا باعتقال النساء وتعرضن للضرب، وتم رميهن، وهن بملابسهن التي عليهن دون أي عباءات ورؤوسهن مكشوفة، في وضح النهار، أمام فندق ميرا الواقع مقابل ساحل أبين بخور مكسر، مشيرة إلى أن هناك كاميرات وثقت ذلك – حسب قولها.

وأوضحن أن الجماعة المسلحة استعانت بأفارقة أثيوبيين من أجل أخذ مقتنيات المنزل من ذهب وجوالات ومبالغ مالية وأملاك الأسرة إضافة إلى الأثاث، وتم تحميلها على دينة، موضحتا أن القوة قامت بعدها بهدم نصف المنزل.بحسب ما نقلت "عدن الغد" عن الفتاتين.

الشقيقتان رانيا ورينا وجهن مناشدتهن للمجلس الرئاسي ممثلةً بالرئيس رشاد العليمي، وباقي أعضاء المجلس، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي، بسرعة اتخاذ إجراءات صارمة ضد الجهة التي اعتدت على المنزل وإرجاع المسروقات التي جرى السطو عليها.