وزارة الشباب والرياضة ومنظمة رعاية الأطفال يكرمان الفائزين بمسابقات اليوم العالمي للطفل

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

كرمت وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة رعاية الأطفال (Save the Children)، مساء الثلاثاء، أبطال المسابقات الرياضية التي أقيمت في ألعاب (كرة القدم الخماسية، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، سباق الضاحية) احتفاء بيوم الطفل العالمي،  وبتمويل من الإتحاد الأوروبي.

 

وخلال حفل التكريم الذي أقيم في صالة الفقيد علي أسعد مثنى بالعاصمة عدن، أشاد وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، بالجهود التي بذلتها فروع الاتحادات العامة بعدن في أقامة مسابقات رياضية مختلفة ومتنوعة، مثنيا على الدور  الكبير لمنظمة رعاية الأطفال والاتحاد الأوروبي لانجاح هذه الفعاليات.

 

ونقل الخليفي تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وتهانيه للفائزين بهذه البطولات، مؤكدا دعم الوزارة واهتمامها بإقامة مثل هذه البطولات التي تساعد على اكتشاف المواهب لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية.

 

في السياق شكر  مدير برنامج حماية الطفل، عزيز خالد، جميع الفرق المشاركة في البطولات من الجنسين، مؤكدا أهمية وجود مدينة صديقة للأطفال.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية التي قدمها طلاب وزهرات المدارس ونالت اعجاب الحاضرين.

 

عقب ذلك كرم الخليفي ومعه الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رائد علي نعمان الفرق المشاركة والتي جاءت نتائجها على النحو الاتي: - العاب القوى "بنين" البطل "التلال" ، الوصيف "الوحدة" - فتيات البطل "النصر" ، الوصيف "الوحدة".

 

- تنس الطاولة "بنين" اللاعب عزام عارف عبدالرحيم، بالمركز الأول، وعبدالله عباس عبدالرب، بالمركز الثاني، ومحمد ايهاب حسن، بالمركز الثالث "فتيات" اللاعبة "شهد انيس" المركز الأول فيما جاءت بالمركز الثاني اللاعبة انتصار حسن، وحلت بالمركز الثالث اللاعبة انيسه شهاب، فيما اللاعبة روني بشار احتلت المركز الرابع. - الكرة الخماسية المنصورة بطل، الشاعر وصيف. - الكرة الطائرة المنصورة بطل، الميناء وصيف.